انقطاع التيار الكهربائي عن جزء من العديلية بسبب عطل فني وارتفاع الحرارة
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن حدوث عطل فني نتج عن ارتفاع حرارة الطقس وزيادة الأحمال الكهربائية، ما أدى إلى خروج مغذيين فرعيين بجهد 11 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة.
سبب العطل وتأثيره
وأوضحت الوزارة أن هذا العطل تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن شريحة محدودة من منطقة العديلية، وتحديداً القطعة (1) من الحي.
الإجراءات المتخذة
وأفادت الوزارة بأن فرق الطوارئ التابعة لها تواجدت في موقع الحادث، وتعمل حالياً على استعادة التيار الكهربائي للمنطقة المتضررة بأسرع وقت ممكن.
متابعة الوضع
تؤكد الوزارة أن الجهود مستمرة لتجاوز العطل وإعادة التيار الكهربائي إلى جميع المستفيدين، وتدعو السكان المتأثرين إلى الصبر والتعاون مع فرق الصيانة.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
