انقطاع كهرباء جزئي في الشويخ نتيجة عطل في محولات المحطة الرئيسية

انقطاع كهرباء جزئي في الشويخ نتيجة عطل في محولات المحطة الرئيسية

بيان الوزارة حول الانقطاع

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة صباح يوم الأربعاء عن انقطاع جزئي للتيار الكهربائي في منطقة الشويخ، تحديداً قطعة رقم 6.

أسباب العطل الفني

وأوضحت الوزارة أن السبب يعود إلى خروج ثلاث محولات بقدرة 33 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية بمنطقة الشويخ (A) عن العمل، نتيجة عطل فني تسبب فيه ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال على الشبكة.

جهود فرق الطوارئ

وأكدت الوزارة أن فرق الطوارئ موجودة في الموقع وتعمل على إعادة إمداد الكهرباء بأسرع وقت ممكن.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك