ضبط 29 متهماً بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية موجهة للاتجار والتعاطي
أعلنت وزارة الداخلية، ممثلةً بقطاع الأمن الجنائي، عن ضبط 29 متهماً في مجموعة من القضايا المتفرقة، حيث وُجدت لديهم كميات مختلفة من المخدرات والمؤثرات العقلية المخصصة للاتجار والاستخدام.
تفاصيل عمليات الضبط
أفادت الوزارة في بيان صدر اليوم الثلاثاء أن هذه العملية تُعَدُّ استكمالاً للجهود الأمنية المكثفة التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، سعيًا لتقليص انتشار الآفة وملاحقة المتاجرين بها.
المواد التي تم الاستيلاء عليها
كشفت التحقيقات عن العثور على ما يقارب 12 ألف كبسولة من مادة “ليريكا”، إضافة إلى 606 جرامات من مادة الشبو، و25 كيساً محشوة بهذه المادة. كما تم حجز 1,170 غراماً من الماريجوانا، إلى جانب ثلاثة أكياس أخرى تحتوي على نفس المادة.
بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط 612 غراماً من الحشيش، و200 غراماً من مادة “كيميكال”، إلى جانب نحو 35 غراماً من الهيروين.
المواد الصيدلانية والملحقات
تضمنت المصادرة 248 قرصاً من الكبتاجون، و307 أقراص من الميثادون، بالإضافة إلى 10 ملليلتر من مادة الواكس المخدرة. كما عُثر على سبعة م
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
