بلدية الكويت تطلق حملة ميدانية لإزالة التعديات والعشوائيات في جميع المحافظات

بلدية الكويت تطلق حملة ميدانية لإزالة التعديات والعشوائيات في جميع المحافظات

أعلنت بلدية الكويت عن بدء حملة شاملة تهدف إلى رصد وإزالة جميع أشكال الاستغلال غير القانوني للأراضي العامة، وتشمل هذه الجهود القضاء على العشوائيات والتعديات في كل محافظات الدولة.

الجدول الزمني للمبادرة

حددت البلدية فترة زمنية مدتها أسبوعان، تبدأ في الثاني والعشرين من يونيو وتستمر حتى السادس من يوليو، لتمنح المخالفين فرصة لإزالة ما استولى عليه من أملاك الدولة.

دعوة إلى الالتزام بالمهلة

ودعت الإدارة جميع المخالفين إلى استغلال هذه النافذة الزمنية لإزالة التعديات طوعاً، معتبرةً ذلك خطوة لتفادي اتخاذ إجراءات قانونية قد تُتخذ بعد انتهاء المهلة المحددة.

انطلاق الحملة الميدانية

في حال عدم امتثال المخالفين للمهلة المحددة، ستنتقل البلدية إلى مرحلة تنفيذ حملة ميدانية مكثفة، تستهدف رصد المواقع المخالفة وإزالة الاستغلال غير المشروع بشكل نهائي.

آثار الحملة على المجتمع

تسعى البلدية من خلال هذه الخطوة إلى تحسين المظهر الحضري للبلاد، وتعزيز حفظ الممتلكات العامة، فضلاً عن خلق بيئة أكثر تنظيمًا وسلامةً للمواطنين والزوار على حد سواء.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك