الوفد الإيراني المشارك في محادثات سويسرا يعود إلى طهران بعد جلسات مكثفة
عادت إلى العاصمة الإيرانية طهران مجموعة المفاوضين الذين شاركوا في سلسلة من اللقاءات التي جرت في سويسرا، حيث تم التوسط في هذه الجلسات من قبل باكستان وقطر.
مدة الجلسات ومغادرة القاعة
وفق ما أعلنت وكالة الأنباء الرسمية في إيران (إرنا)، انتهى وفد المفاوضات من مبادرة العودة إلى طهران بعد ما يقارب الثامنة عشرة ساعة من المناقشات المتواصلة.
قائمة المسؤولين المشاركين
قاد الوفد رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، وكان إلى جانبه وزير الخارجية عباس عراقجي، إضافة إلى عدد من المسؤولين الآخرين.
تفاصيل الانصراف
أعلنت الوكالة أن المجموعة غادرت القاعة التي انعقدت فيها المباحثات في الصباح الباكر من يوم الاثنين، عقب ما يقدر بـ 18 ساعة من المشاورات المتواصلة.
استمرار الأعمال الفنية
ذكرت الوكالة أن ما يُعرف بـ “المشاورات الفنية” سيستمر طوال الأسبوع داخل سويسرا، في إشارة إلى الجهود المستمرة لتفصيل الجوانب التقنية للاتفاقات المحتملة.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
