الأمير مشعل الأحمد يهنئ أمير قطر بذكرى توليه الثالث عشر ويستعرض إنجازاته

الأمير مشعل الأحمد يهنئ أمير قطر بذكرى توليه الثالث عشر ويستعرض إنجازاته

أرسل صاحب السمو الأمير مشعل الأحمد بن صادق آل خليفة، أمير دولة الكويت، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، معرباً عن خالص التهاني بمناسبة إكمال ثلاث عشرة سنة على توليه مقاليد الحكم.

إشادة بإنجازات قطر التنموية والحضارية

وفي رسالته، أشار سموه إلى ما حققته قطر من تقدم ملموس في مختلف المجالات خلال عهد سموه الميمون، مؤكداً أن هذه الإنجازات قد رسخت مكانة الدولة على الساحة الدولية.

تجديد العهد الأخوي بين الكويت وقطر

واستغل الأمير مشعل هذه المناسبة ليعبر عن فخره بالعلاقات الأخوية المتجذرة بين الشعبين، مؤكدًا أن الروابط التاريخية ما زالت تزدهر، معرباً عن رغبته الصادقة في تعزيز التعاون القائم على كافة المستويات.

دعاء للرفاهية والازدهار المستمر

وختم سموه برجاء من الله تعالى أن يمد سموه بموفور الصحة والعافية، وأن يواصل قيادة قطر نحو مزيد من التقدم والازدهار، مستنداً إلى القيادة الحكيمة التي يتمتع بها سموه.

رسالة أمل للمستقبل

وعبر سموه في ختامه عن أمله بأن تستمر العلاقات الثنائية في النمو، وأن تسهم الإنجازات المشتركة في تعزيز الازدهار المشترك بين البلدين الشقيقين.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك