إطلاق حملة "وطن يحميك" الوطنية لمكافحة المخدرات برعاية نائب رئيس الوزراء فهد اليوسف

إطلاق حملة “وطن يحميك” الوطنية لمكافحة المخدرات برعاية نائب رئيس الوزراء فهد اليوسف

انطلقت اليوم، الخميس، حملة توعية شاملة على المستوى الوطني تهدف إلى الوقاية من انتشار المخدرات، تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، إلى جانب وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة، ووزير العدل المستشار ناصر السميط، ووزير الصحة الدكتور أحمد العوضي.

مشاركة مؤسسات الدولة

تندرج هذه المبادرة ضمن إطار تعاون جهات حكومية متعددة، تشمل ديوان الخدمة المدنية والهيئة العامة للقوى العاملة وبيت التمويل الكويتي، لتقديم دعم لوجستي ومادي يضمن انتشار الرسائل التوعوية على أوسع نطاق.

دعم الجمعيات الأهلية

كما شاركت في الحملة عدد من الجمعيات الخيرية والنفعية، من بينها رابطة الاجتماعيين، وجمعية بشائر الخير، ومؤسسة غراس، وجمعية المعلمين، ورابطة المحامين، ومؤسسة الكيميائية، لتكثيف الجهود المجتمعية وتوسيع دائرة المستفيدين.

أهداف الحملة

تهدف الفعالية إلى رفع مستوى الوعي بين مختلف شرائح المجتمع حول مخاطر المخدرات، وتعزيز ثقافة الوقاية من خلال أنشطة توعوية، ندوات، وورش عمل تستهدف الشباب وأسرهم.

توقعات وتأثيرات مستقبلية

من المتوقع أن تُسهم هذه الخطوة في تقليل معد{لات} التعاطي وتوفير بيئة أكثر أمانًا للمواطنين، مع تعزيز دور الجهات الرسمية والخاصّة في مكافحة هذه الآفة.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك