منتخب إيران يعبّر عن شكرٍ لمدينة لوس أنجلوس في رسالةٍ داخل غرفة الملابس
في أحد أروقة غرفة الملابس داخل ملعب “سو.في”، وضع المنتخب الإيراني ورقة شكر موجهة إلى مدينة لوس أنجلوس، معبرًا فيها عن امتنانهم للضيافة التي حظوا بها خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم لكرة القدم.
رسالة الشكر وتفاصيلها
كتب اللاعبون والمسؤولون الإيرانيون بخط اليد ما جاء في البيان الذي نشره الاتحاد الإيراني لكرة القدم، حيث أشاروا إلى أن “روح إيران، التي تعود إلى حضارة قديمة مديدة، ما زالت حية وثابتة”، ثم أضافوا: “شكراً يا لوس أنجلوس على حسن ضيافتكِ. جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة”.
تقدير المشجعين ودعوة للسلام
لم يقتصر الشكر على المدينة فحسب، بل شمل النص أيضًا الجماهير الإيرانية التي أبذلت “قصارى جهدها” لدعم الفريق خلال المباراتين التي خاضها. واختتمت الرسالة بدعوة إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الدول.
سياق المشاركة في البطولة
تجدر الإشارة إلى أن لوس أنجلوس استضافت مباراتين للمنتخب الإيراني في إطار المجموعة السابعة، قبل أن يعود الفريق إلى مقره في تيخوانا بالمكسيك بين اللقاءين. وقد أقيمت فترة البطولة في التيخوانا، ثم انتقل الفريق إلى الولايات المتحدة لإتمام مبارياته بسبب القيود التي فرضت على إقامته في المكسيك، فيما تم منع دخول عدد من أفراد الجهاز الفني والمسؤولين الإيرانيين.
المباريات المتبقية والنتائج
في المباراة الافتتاحية على ملعب “سو.في” تعادل المنتخب الإيراني 2-2 مع نيوزيلندا. يبقى أمامه اللقاء الأخير في دور المجموعات ضد مصر، الذي سيُجرى في سياتل، في انتظار معرفة ما إذا سيتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب بعد تعادله السلبي مع بلجيكا.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
