الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يتواصل هاتفياً مع وزير الخارجية القطري

الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يتواصل هاتفياً مع وزير الخارجية القطري

أجرى وزير الخارجية الكويتي، الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، مكالمة هاتفية اليوم الاثنين مع نظيره القطري، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.

ملامح الاتصال

أفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية الكويتية أن الحديث تضمن استعراضاً لأحدث التطورات التي تشهدها الساحة الإقليمية، إلى جانب مناقشة الجهود الجارية لمعالجة هذه المستجدات.

سياق المباحثات الإقليمية

تم التركيز خلال المكالمة على نتائج الجولة الأولى من المناقشات رفيعة المستوى التي عُقِدت في الاتحاد السويسري، وذلك ضمن إطار مذكرة التفاهم الأمريكية-الإيرانية.

المشاركون في المباحثات

شاركت في هذه الجلسات ممثلون عن الولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية إيران الإسلامية، إضافة إلى الدولتين الوسيطتين، قطر وباكستان.

آفاق التعاون المستقبلي

اختتم الطرفان اتصالهما بالتأكيد على أهمية استمرار التنسيق المشترك وتعميق التعاون في القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المتبادل.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك