ولي العهد يشيد بتتويج نادي الكويت بدوري التحدي الآسيوي ويؤكد دعم القيادة للرياضة
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، اليوم الثلاثاء، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، والشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إلى جانب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء ولاعبي الفريق، احتفاءً بفوز النادي بلقب دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
تكريم الإنجاز القاري
خلال اللقاء، أثنى سموه على هذا الإنجاز القاري الذي يضيف إلى سجل الرياضة الكويتية المميز، ولا سيما إلى سجل نادي الكويت الذي حصد اللقب. وأكد أن هذا النصر هو ثمرة جهود مخلصة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين، داعيًا الجميع إلى مواصلة العطاء لرفع علم الوطن عاليًا في الساحات الإقليمية والعالمية.
شكر وتقدير من الحضور
أعرب الحضور عن امتنانهم العميق لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الحار، مشددين على أن دعم القيادة السياسية المستمر يعزز عزيمة الكويتيين ويدفعهم لتحقيق مزيد من البطولات التي تلبي طموحات الجماهير وتؤكد مكانة دولة الكويت في الساحة الرياضية.
حضور المسؤولين
كان من بين الحضور الشيخ ثامر الجابر، رئيس ديوان سمو ولي العهد، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين الذين شاركوا في هذا الحدث الرياضي الهام.
دعوة للمستقبل
في ختام اللقاء، شدد سمو ولي العهد على ضرورة الاستمرار في العمل الجماعي والاحترافية لضمان استمرار النجاح وتصدّر الكويت لمجالات الرياضة المختلفة على المستويين الإقليمي والعالمي.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
