رئيس المجلس الأعلى للقضاء يلتقي برئيسة هيئة مكافحة الفساد في زيارة رسمية
زار المستشار د. عادل بورسلي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز، الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) اليوم الأحد، حيث التقى بالمسؤولة عن الهيئة الدكتورة رنا الفارس وبأعضاء مجلس الأمناء.
محتوى الزيارة
جاءت الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة، لتجسيد الالتزام الصادر عن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفاظاً على أمانة المال العام ومواجهة جميع أشكال الفساد.
بيان المجلس الأعلى للقضاء
أوضح المجلس الأعلى للقضاء في بيان رسمي أن هذه الزيارة تُعَدُّ دليلاً على التكامل والتآزر بين الأجهزة الرسمية، مشدداً على أن الهيئة تُعَدُّ حصناً منيعاً للمال العام وتتمتع باليقظة والإخلاص في حماية موارد الوطن.
المرافقين في الزيارة
رافق المستشار بورسلي خلال اللقاء رئيس محكمة الاستئناف المستشار محمد الرفاعي ونائب رئيس المحكمة الكلية المستشار خالد العثمان، لتأكيد الأهمية التي توليها الجهات القضائية لتعاونها مع هيئة مكافحة الفساد.
التأكيد على مكافحة الفساد
وأكدت الدكتورة رنا الفارس، رئيسة الهيئة، على التزام الهيئة المستمر بمسار مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية في جميع القطاعات، مشيرةً إلى أن التعاون مع المجلس الأعلى للقضاء سيسهم في رفع كفاءة الجهود المشتركة.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
