صاحب السمو الأمير يستقبل ولي العهد ورئيس الوزراء والمسؤولين الكبار
استقبل سمو صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، اليوم عددًا من كبار المسؤولين في الحكومة، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تهدف إلى تعزيز التنسيق بين أعلى المستويات التنفيذية.
لقاء مع ولي العهد
في بداية اللقاء، رحّب سموه بسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، حفظه الله، وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها في خدمة الوطن.
استقبال رئيس مجلس الوزراء
تلا ذلك استقبال سموه لسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، حيث تم تبادل الآراء حول المستجدات التشريعية ومبادرات التنمية.
زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
كما حضر سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، حفظه الله، لتناول سبل تعزيز الأمن الداخلي وتطوير الخدمات العامة.
لقاءات مع وزراء الدفاع والخارجية
وفي إطار تعزيز التعاون الأمني والدبلوماسي، استقبل سموه وزير الدفاع الشيخ عبدالله علي عبدالله السالم الصباح، ثم وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، حيث تم مناقشة القضايا الإقليمية والعالمية ذات الأهمية.
وختم سمو الأمير هذه السلسلة من اللقاءات بتأكيده على ضرورة العمل المشترك بين جميع الجهات الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مكانة الدولة على الساحة الدولية.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
