ولي العهد يكرم وزير الجلاهمة ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بعد فوزهم ببطولة دوري التحدي الآسيوي

ولي العهد يكرم وزير الجلاهمة ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بعد فوزهم ببطولة دوري التحدي الآسيوي

التقى سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح اليوم بوزير الدولة للشباب والرياضة د. طارق الجلاهمة، وبالشيخ أحمد يوسف سعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء ولاعبي النادي. وجاء اللقاء احتفالاً بنجاح النادي في تحقيق لقب بطولة دوري التحدي الآسيوي.

تكريم الإنجاز القاري

أشاد سموه بإنجاز النادي القاري، معتبرًا إياه إضافة متميزة إلى السجل الرفيع للرياضة الكويتية وعلامة بارزة في تاريخ نادي الكويت. وأكد أن هذا الإنجاز لم يأتِ إلا نتيجة جهد مخلص من الجهاز الفني، والإداري، واللاعبين، داعيًا الجميع إلى الاستمرار في رفع علم الوطن في الساحات الإقليمية والعالمية.

ردود فعل الحضور

عبر الحاضرون عن امتنانهم العميق لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الحميم، مشيرين إلى أن دعم القيادة السياسية الدائم يعزز عزيمة الكويتيين ويحفّزهم على تحقيق مزيد من البطولات التي تواكب تطلعات الجماهير وتثبت مكانة الكويت الرياضية.

المشاركون في اللقاء

حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح رئيس ديوان سمو ولي العهد إلى جانب عدد من كبار المسؤولين، الذين شاركوا في تبادل الكلمات وتأكيد الدعم المستمر للرياضة الوطنية.

آفاق مستقبلية

اختتم سمو ولي العهد اللقاء بدعوة جميع الأطراف إلى مواصلة العمل الجماعي والالتزام بالجهود المبذولة، مؤكدًا أن النجاح المستقبلي سيتحقق عبر التعاون المتواصل بين الجهات المعنية واللاعبين.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك