الأمير مشعل يحتفي بتتويج نادي الكويت الرياضي في دوري التحدي الآسيوي
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، اليوم مجموعة من المسؤولين والرياضيين لتكريم نادي الكويت الرياضي لكرة القدم بعد فوز الفريق بكأس دوري التحدي الآسيوي.
الحضور الرسمي
كان من بين الحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة، وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح. كما شارك في اللقاء رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق.
كلمة سمو الأمير
هنأ سموه صاحب السمو الأمير فريق نادي الكويت الرياضي على إنجازهم المرموق، وأشاد بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه اللاعبون في المباراة النهائية، مما أهلهم للفوز بالبطولة. وأكد على ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد التعاون لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية التي تعكس صورة الكويت في المحافل الإقليمية والعالمية.
ردود فعل الحضور
عبّر المسؤولون والرياضيون عن شكرهم العميق للدعم المستمر الذي يقدمه سموه صاحب السمو الأمير، معتبرين ذلك دع{
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
