كلية الهندسة والطاقة بجامعة عبدالله السالم تشارك في برنامج «الشركة» لمؤسسة إنجاز
شاركت كلية الهندسة والطاقة التابعة لجامعة عبدالله السالم في برنامج «الشركة» الذي تنظّمه مؤسسة إنجاز الكويت، وهو حدث يُعقد سنوياً ويستقطب مؤسسات التعليم العالي في الكويت.
طبيعة المسابقة
تضمنت هذه النسخة من البرنامج مجموعة من المشاريع والأفكار المبتكرة التي قدمت من مختلف الاختصاصات الهندسية، ما يعكس تنوع التخصصات وإبداع الطلبة.
هدف المشاركة
أوضحت الجامعة في بيان رسمي أن مشاركتها تهدف إلى إتاحة تجربة تعليمية شاملة للطلاب، لا تقتصر على الجانب الأكاديمي فحسب، بل تشمل تنمية روح الريادة، وتعزيز مهارات الابتكار، وتحويل الأفكار إلى منتجات قابلة للتسويق في سوق العمل.
الإشراف والتدريب
أُشير إلى أن هذه المشاركة تمت تحت إشراف وتدريب المهندس عقيل البحراني، حيث تم تشكيل فريقين للمشاركة: فريق «امبريلا» (Umbrella) وفريق «هيلث بود» (HealthPod).
تكوين الفرق
يتألف فريق «امبريلا» من الطالبين عبدالله الكندري وحمد الصفران، بينما يضم فريق «هيلث بود» أربعة طلاب هم علي قاسم، وحمزة إسماعيل، ومسلم جاويش، ومشاري المليفي.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
