إطلاق رصاص حول مبنى السفارة الأمريكية في بيروت وتدخل الجيش اللبناني

إطلاق رصاص حول مبنى السفارة الأمريكية في بيروت وتدخل الجيش اللبناني

سُمع صوت طلقات نارية اليوم الأربعاء في محيط القنصلية الأمريكية بالعاصمة اللبنانية، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

التقارير الأولية

قناة “الجديد” اللبنانية أكدت وقوع تبادل لإطلاق نار في أحيان السفارة الواقعة في حي عوكر، وأضافت أن الجيش اللبناني أوقف حركة المرور على الشارع المؤدي إلى الموقع.

رد فعل القوات العسكرية

وفق ما ذكرته صحيفة “الديار”، اقتربت مركبة من حواجز الجيش دون الالتزام بالأوامر الصادرة من الحراس. نتيجة لذلك، أطلق عناصر الأمن طلقات تحذيرية في الهواء، إلا أن السائق استمر في تجاهل التعليمات واستقل السيارة مبتعداً عن المنطقة.

الإجراءات الأمنية

بعد الحادث، قامت القوات المسلحة بفرض إغلاق مؤقت على الطريق الذي يربط المنطقة بالمناطق المجاورة، بهدف تأمين المنطقة وضمان عدم تكرار أي خرق للأوامر الأمنية.

الخلفية

لم تصدر أي بيانات رسمية إضافية من قبل السفارة الأمريكية أو الجهات الأمنية اللبنانية حتى الآن، ولا يزال الوضع الأمني في محيط القنصلية تحت المتابعة.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك