الكويت تحصد ست ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى

الكويت تحصد ست ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى

ملخص الإنجاز

حقق منتخب الكويت لألعاب القوى مجموع ست ميداليات في البطولة العربية، حيث حصل على أربع ميداليات فضية وميدالية برونزية في المنافسات الأخيرة، إضافة إلى ميدالية ذهبية تم تحقيقها في يوم سابق.

تفاصيل الميداليات الفضية والبرونزية

أحرز فهد الظفيري الميدالية الفضية في مسابقة الوثب الطويل لفئة تحت 16 سنة، محققًا مسافة شخصية قدرها 6.40 متر.

وحصل طلال الياقوت على الميدالية الفضية في سباق 100 متر حواجز لنفس الفئة، مسجلاً زمنًا قدره 13.95 ثانية.

كما أحرز حسين التميمي الميدالية الفضية في منافسات دفع الجلة لفئة تحت 23 سنة، مسجلاً مسافة 16.98 متر.

وحقق جاسم الجناعي الميدالية الفضية في سباق 100 متر حواجز لفئة تحت 23 سنة بزمن 14.08 ثانية.

في حين نال Abdullah المنيس الميدالية البرونزية في نفس السباق بزمن 14.16 ثانية.

الميدالية الذهبية السابقة

وكان محمد Nasser قد تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة يوم السبت الماضي، مسجلاً رقماً شخصياً جديداً عند 3.70 متر.

معلومات عن البطولة المستضيفة

تستضيف مصر البطولة العربية لألعاب القوى للفئتين تحت 16 وتحت 23 سنة على مضمار استاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، وتستمر الفعاليات حتى يوم 24 من الشهر الحالي بمشاركة 14 دولة عربية.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك