ولي العهد يتلقى رئيس الوزراء والنائب الأول ووزيري الدفاع والخارجية في اجتماع رفيع المستوى
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله اليوم سمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، في لقاء يعكس التنسيق المستمر بين القيادة العليا والحكومة.
استقبال رئيس مجلس الوزراء
وفي إطار هذا اللقاء، رحّب سمو ولي العهد بسعادة رئيس الوزراء، مؤكدًا على أهمية التعاون وتبادل الرؤى حول السياسات الداخلية والخارجية.
استقبال نائب أول مجلس الوزراء ووزير الداخلية
كما استقبل سمو ولي العهد حفظه الله اليوم الشيخ فهد يوسف سعود الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة في مجال الأمن الداخلي وتطوير الخدمات.
استقبال وزير الدفاع
وبالإضافة إلى ذلك، استقبل سمو ولي العهد حفظه الله الشيخ عبد الله علي عبد الله السالم الصباح وزير الدفاع، مشددًا على ضرورة تعزيز القدرات الدفاعية وتحديث المنظومة العسكرية.
استقبال وزير الخارجية
واختتم سمو ولي العهد حفظه الله يومه باستقبال سعادة الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية، حيث تم مناقشة سبل تعزيز العلاقات الدبلوماسية وتوسيع التعاون الإقليمي.
جميع اللقاءات جرت في جو من الود والاحترام المتبادل، وشدد سمو ولي العهد على استمرارية التنسيق الفعّال بين جميع الأطراف لتحقيق أهداف الدولة.
الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.
