رئاسة الأركان تُعلن اعتراض صاروخين معاديين في الأجواء الكويتية دون وقوع أضرار

رئاسة الأركان تُعلن اعتراض صاروخين معاديين في الأجواء الكويتية دون وقوع أضرار

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع، العقيد الركن سعود العطوان، أن القوات المسلحة قامت اليوم في فجر الصباح برصد صاروخين باليستيين من الجهات المعادية داخل المجال الجوي لدولة الكويت.

رصد الصاروخين واتخاذ الإجراءات اللازمة

أوضح العقيد العطوان أن الطائرتين تم التعرف عليهما فور دخولهما المجال الجوي الوطني، وتم تفعيل إجراءات الاعتراض المتبعة وفقاً للخطط العملياتية المعتمدة من قبل القوات.

نتيجة العملية

وفقاً للمتحدث، لم تسفر العملية عن أي أضرار مادية ولا وقوع إصابات بشرية، حيث نجحت القوات في التعامل مع الصاروخين بفعالية.

التأكيد على الجاهزية الدائمة

وأكد العطوان أن القوات المسلحة ما زالت تؤدي مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، مستندة إلى مستوى عالٍ من الجاهزية والاستعداد المستمر، مما يسهم في تعزيز أمن الوطن وضمان سلامة المواطنين والمقيمين.

رسالة للمتابعين

دعا المتحدث إلى الاطمئنان إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل رصد أي تهديدات محتملة وتتصرف بسرعة لحماية السيادة الكويتية.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك