القيادة الكويتية ترسل تهاني رسمية إلى رئيس جيبوتي بمناسبة ذكرى الاستقلال

القيادة الكويتية ترسل تهاني رسمية إلى رئيس جيبوتي بمناسبة ذكرى الاستقلال

بعث صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة، معرباً فيها عن خالص التهاني بذكرى استقلال بلاده.

عبارة التهنئة من صاحب السمو الأمير

في رسالته، أبدى سموه أطيب الأمنيات لفخامة الرئيس وأسأل الله أن يبارك له بالصحة والعافية، كما تمنى لجمهورية جيبوتي وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار.

تهنئة من ولي العهد

كما قام سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، حفظه الله، بإرسال برقية مماثلة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، متضمنة خالص التهاني بهذه المناسبة الوطنية، ومؤكداً دعائه لرفاهية الرئيس وصحته.

رسالة من رئيس مجلس الوزراء

وبالإضافة إلى ذلك، بعث سمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، معبرًا عن تهاني الكويت الحارة في ذكرى استقلال جيبوتي.

ختام التهاني

جميع هذه الرسائل تعكس الروابط الأخوية بين الكويت وجيبوتي، وتؤكد على التمنيات المتبادلة بالازدهار والاستقرار لكلا الشعبين.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك