أمير قطر يتلقى تهنئة من القيادة الكويتية بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاماً على توليه الحكم

أمير قطر يتلقى تهنئة من القيادة الكويتية بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاماً على توليه الحكم

أرسل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، برقية تهنئة إلى سموه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، معبراً عن أطيب الأماني بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

إشادة بالإنجازات القطرية

وفي رسالته، أثنى سموه الأمير مشعل على ما حققته قطر من خطوات تنموية وثقافية ملحوظة خلال فترة سموه، مؤكدًا أن هذه الإنجازات قد عززت مكانة الدولة على الساحة الدولية.

تجديد الروابط الأخوية

واستغل سموه الشيخ تميم هذه المناسبة لتجديد التعبير عن الفخر والعلاقات الأخوية المتجذرة بين الشعبين والبلدين، مشيرًا إلى رغبته في تعزيز التعاون المشترك على جميع المستويات.

دعوات بالصحة والتقدم

وتمنى سموه مشعل أن يمنّ الله سموه بالصحة والعافية، وأن يواصل قيادة قطر نحو مزيد من التقدم والازدهار تحت إشراف قيادته الرشيدة.

تهاني من ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء

كما أرسل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية أخرى إلى سموه الشيخ تميم، متمنياً له دوام الصحة والازدهار لشعب قطر الكريم.

وبالإضافة إلى ذلك، بعث سمو الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء، تهنئة مماثلة إلى سموه الشيخ تميم، معبراً عن أطيب الأمنيات بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك