برشلونة يوقع مع مهاجم الأهلي المصري حمزة عبدالكريم لثلاثة مواسم

برشلونة يوقع مع مهاجم الأهلي المصري حمزة عبدالكريم لثلاثة مواسم

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن إتمام صفقة انتقال المهاجم المصري حمزة عبدالكريم من صفوف فريق الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدة العقد وتفاصيله

وقع اللاعب المصري على عقد يمتد لثلاثة مواسم مع الفريق الكاتالوني، حيث صرح النادي عبر موقعه الإلكتروني بأنه أخطر الأهلي بخطته لتفعيل خيار شراء عقد اللاعب ليصبح عضوًا دائمًا في صفوف برشلونة.

فترة التجربة السابقة

قبل إبرام الاتفاق النهائي، أمضى عبدالكريم ستة أشهر في أكاديمية برشلونة، بدءًا من يناير الماضي، حيث شارك مع فريق الشباب تحت سن 19 عاماً واكتسب خبرة داخل بيئة النادي.

المسيرة الدولية

يبلغ اللاعب 18 عاماً، وكان جزءاً من المنتخب المصري الأول في كأس العالم، حيث شارك في المباراتين التي خاضها المنتخب ضد بلجيكا ونيوزيلندا.

الخطوة المستقبلية

بهذا الانتقال، يفتح حمزة عبدالكريم آفاقاً جديدة أمام مسيرته الاحترافية، ويعزز من حضور اللاعبين المصريين في الأندية الأوروبية الكبرى.

الكويت بوست ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة الكويتية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك